الرئيسية > فيديو, الإخوان المسلمون, سياسة > الإنسحاب من جولة الإعادة – انتخابات 2010

الإنسحاب من جولة الإعادة – انتخابات 2010

2 ديسمبر 2010 أضف تعليق Go to comments

كلمة فضيلة المرشد بشأن مقاطعة جولة الإعادة للإنتخابات
 


 

الدكتور محمود حسين يتحدث عن قرار المقاطعة
 


 

الدكتور محمد مرسى يتحدث على الجزيرة
 


 

إنتخابات مجلس الشعب 2010
 

بيان صحفي
 

مستمرون في الإصلاح رغم التزوير

{ … إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْأِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ }(هود : 88 )

إن الشعب المصري العظيم أثبت للنظام وللعالم أجمع بخروجه للإدلاء بصوته في الانتخابات النيابية أنه يسير بقوة على خطى التغيير والتصدي لرموز الفساد والاستبداد ورفضه التام لتزوير إرادته .

ونحن إذ نقدم الشكر للجماهير التي خرجت يوم الانتخابات لتشارك في مسيرة الإصلاح وتخطو على طريق التغيير وتعلن رفضها للفساد ورموزه.

لقد فضحت الانتخابات النظام بوجهه القبيح الذي خرج به ليدمر كل شئ باعتقال شباب هذا الوطن وإطلاق الرصاص الحي عليهم في الشوارع وإلقاء القنابل المسيلة للدموع في الطرقات وشرفات المنازل لإرهاب المواطنين ومصادرة حقهم في التعبير عن رأيهم وتأييد مرشحيهم الحقيقيين .

فضحت الانتخابات الوجه القبيح للنظام بما قام به من منع المرشحين من تقديم أوراقهم ثم شطبهم والتعدي على أنصارهم ومنع مندوبيهم ووكلائهم من دخول اللجان الانتخابية والتعدي على النواب الحاليين وقيد أصوات المواليد والرضع والموتى لصالح مرشحي الحزب الوطني والقيد الجماعي للناخبين حتى يخرج بنتائج هزلية للانتخابات تحرم الشعب المصري من حقه في اختيار مصيره واختيار من يمثله .

لن تمر وقائع التزوير التي تم رصدها وتوثيقها مرور الكرام ، وسنستمر في ملاحقة المزورين وكافة المتورطين في تزوير العملية الانتخابية وما شابها من تجاوزات .

إننا نعلن مقاطعة كافة مرشحي جماعة الإخوان المسلمين لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشعب 2010 بعد أن كشف النظام وجهه الحقيقى وعدم استجابته لدعوات الإصلاح وإصراره على مصادرة حق الشعب في اختيار من يمثله ليظل رموز الفساد قابعين على أنفاس الشعب المصري .

أيها الشعب المصري العظيم .. إن الإخوان المسلمون مستمرون معكم في مسيرة الإصلاح السلمي من أجل محاربة المفسدين والمزورين الذين يقودون الوطن إلى الهاوية ، وسنكمل خطواتنا معاً على طريق الإصلاح والتغيير .

إن مصر تمر بمرحلة من أخطر مراحل تاريخها الحديث وهو ما يوجب على جميع أبناء هذا الوطن الشرفاء أن يتكاتفوا من أجل التصدي لرموز الاستبداد والقهر والفقر والإفساد .

{بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ }الأنبياء18

الإخوان المسلمون بالإسكندرية

الله أكبر ولله الحمد
 

إنتخابات مجلس الشعب 2010

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s