الرئيسية > كتابات, الإخوان المسلمون, دين, سياسة > البلتاجي يؤكد مشاركة الإخوان وأعضاء البرلمان الشعبي في احتجاجات 25 يناير

البلتاجي يؤكد مشاركة الإخوان وأعضاء البرلمان الشعبي في احتجاجات 25 يناير

11 فبراير 2012 أضف تعليق Go to comments

كتب- أيمن شعبان:
أكد الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة وأعضاء البرلمان الشعبي سيشاركون في فاعليات الاحتجاجات التي دعت لها قوى سياسية وحركات معارضة، يوم 25 يناير بالتزامن مع احتفالات الداخلية بعيد الشرطة.
وأضاف البلتاجي في تصريحات إذاعية مساء يوم السبت أن الهدف من المشاركة هو تأصيل مشاركة الجماعة والبرلمان الشعبي لتأصيل تفاعله مع المجتمع وللتأكيد على بطلان مجلس الشعب الحالي.
يذكر أن قوى سياسية وحركات معارضة وجهت دعوة لجموع المصريين بالخروج يوم 25 يناير القادم في وقفة احتجاجية على غرار ما حدث في تونس، وذلك بالتزامن مع احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة.
إلى ذلك، أكد الدكتور رفعت السعيد، رئيس حزب التجمع، على رفضه للوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها بعض قوى المعارضة يوم 25 يناير الحالي أمام وزارة الداخلية.
وأضاف السعيد، في تصريحات صحفية السبت، :”هذا اليوم هو يوم لتكريم الشرطة ويوم بطولي نحتفل خلاله بالدور الهام لقوات الشرطة التي لا تألو جُهدًا في الدفاع عن الوطن والمواطنين وتأمين حياتهم ولا يجوز تشويه هذا اليوم العظيم للنضال”.

مصدر الخبر على موقع مصراوي

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s